التعويضات وتركيبات الأسنان

Credibly reintermediate backend ideas for cross-platform models. Continually reintermediate integrated processes through technically sound intellectual capital. Holistically foster superior methodologies without market-driven best practices.

التعويضات
وتركيبات الأسنان

هل تعلم أن هناك علاقة وثيقة بين صحة الفم والصحة العامة؟. على سبيل المثال: عمليات المضغ الفعالة للطعام تقلل العبء على الجهاز الهضمي بكل تأكيد.

لهذا فإننا في عيادات الرعاية التامة نجعل من عبارة ( صحة جسمك تبدأ من صحة أسنانك ) شعاراً خاصاً نؤمن بحقيقته ونعمل لتحقيقه.

لا شك أن صحة الفم والأسنان معرضة للخطر دائماً، كما أن الأسنان هي الجزء الوحيد في الجسم ربما غير القادر على التجدد الذاتي أو الإصلاح الذاتي، لذلك هناك حاجة دائمة إلى التعويضات السنية أو الأسنان الاصطناعية لاستعادة الأسنان التالفة أو المختلة وظيفيًا، أو لاستبدال واحد أو أكثر من الأسنان الطبيعية المفقودة.

تواصل معنا

عبر الهاتف
0563048952
0542344814

حجز زيارة

قم باستخدام النموذج التالي لحجز زيارة وسيتم التواصل معك من قبل فريقنا

    تعرف على
    التركيبات وتعويضات الأسنان

    هل تعلم أن هناك علاقة وثيقة بين صحة الفم والصحة العامة؟. على سبيل المثال: عمليات المضغ الفعالة للطعام تقلل العبء على الجهاز الهضمي بكل تأكيد.

    لذلك فإن العناية بصحة الفم والأسنان تؤدي بالضرورة إلى تحسين الصحة العامة والجهاز الهضمي.

    ولهذا فإننا في عيادات الرعاية التامة نجعل من عبارة ( صحة جسمك تبدأ من صحة أسنانك ) شعاراً خاصاً نؤمن بحقيقته ونعمل لتحقيقه.

    التعويضات السنية وتركيبات الأسنان :

    إن صحة الفم والأسنان معرضة للخطر دائماً، كما أن السن جزء من الجسم غير قادر على التجدد الذاتي أو الإصلاح الذاتي، لذلك هناك حاجة دائمة إلى التعويضات السنية أو الأسنان الاصطناعية لاستعادة الأسنان التالفة أو المختلة وظيفيًا، أو لاستبدال واحد أو أكثر من الأسنان الطبيعية المفقودة.

    والتعويضات السنية هي فرع من فروع طب الأسنان يختص بالتشخيص والتخطيط لبرامج العلاج وإعادة التأهيل، مع الحفاظ على وظيفة الفم، المظهر الخارجي، وصحة المرضى الذين يعانون من حالات سريرية مرتبطة بأسنان مفقودة أو معيبة وذلك باستخدام بدائل متوافقة وملائمة.

    ونحن في عيادات الرعاية التامة نؤمن بأن أهم هدف للتعويضات السنية هو إعادة تأهيل وظيفة الفم، وخاصة المضغ والإطباق، مع تحسين وتجميل المظهر العام والشكل الخارجي للوجه والفم والفكين.

    ونحب أن نؤكد ان طبيب الاسنان المتخصص في عيادات الرعاية التامة يعلم جيداً أن العوامل الحاسمة للأداء الجيد على المدى الطويل للأسنان الإصطناعية هي القوة ، ومقاومة الشيخوخة داخل الفم ومقاومة التعب ، الى آخره.

    بيشن د انتصار
    بيشن يسرا
    بيشن 12

    ونحن في عيادات الرعاية التامة نراعي وقبل الدخول في المراحل العلاجية علامات اللُب أو الأعراض السلبية الأخرى للأسنان الطبيعية. مع الأخذ بعين الإعتبار مقاومة الأسنان الطبيعية المقابلة للأسنان الإصطناعية لعمليات التآكل.

    وشعور المريض بالراحة والثقة والآمان من المعايير المهمة المستخدمة لدينا في عيادات الرعاية التامة، لتقييم نجاح الأطراف الصناعية السنية ومدى كفائتها،

    ويفضل الكثير من المرضى الأطراف الاصطناعية الثابتة على الأطراف الاصطناعية القابلة للإزالة. الأطراف الصناعية الثابتة أو الزرع، يتم تثبيتها بطرق خاصة يمكنك الإطلاع عليها في القسم الخاص بـ ( زراعة الأسنان ).

    كما أن الأطراف الاصطناعية القابلة للإزالة تكون مدعومة بالأسنان والأغشية المخاطية ؛ لذلك ، لا يمكن تجنب قاعدة الأسنان والموصلات.

    وأهم الآثار السلبية التي تؤدي إلى تفضيل العلاجات الثابتة على التعويضات الاصطناعية القابلة للإزالة في طب الأسنان التعويضي هي إحساس المريض بوجود جسم غريب يصبح أكثر وضوحًا عند استخدام قاعدة أسنان أكبر، كما انه القاعدة المعدنية وباقي الموصلات قد تؤدي الى تقليل الشكل الجمالي.

    وإلى جانب استعادة وظيفة الفم والمظهر ، يجب أن تحافظ الأسنان الاصطناعية على الصحة العامة للمريض أو تحسنها.

    لذلك فإن اخصائي الأسنان في عيادات الرعاية التامة يجب أن يتأكد أولاً من ان المواد الترميمية المستخدمة في العلام تتمتع بتوافق حيوي جيد مع الجسم والأنسجة دون حدوث أية آثار سامة أو ضارة على الأنظمة البيولوجية للمرضى.

    كما يجب التأكد أيضاً من أن التعويضات السنية تعمل بشكل فاعل على حماية ما تبقى من بنية أو أسنان وإطالة متانة الدعائم والأسنان المتبقية.

    وفي جميع الأحوال فإن أطباؤنا المتميزون في عيادات الرعاية التامة يعملون من أجل ان يكون تصميم التعويضات السنية وعلاجها سبباً مباشراً إلى تحسين الوظيفة الأساسية للفم والأسنان ، وطول العمر ، والجمال ، والراحة ، والتوافق الحيوي ، والحماية.

    وفي النهاية نود ان نؤكد أنه لا توجد أطراف صناعية كاملة أو كاملة القدرة على الإطلاق.

    لذا يجب مراعاة حالة الفم الفردية لكل مريض على حدة، ورغبته في استخدام الأطراف الاصطناعية، والعديد من العوامل المؤثرة الأخرى التي يجب أن يتم بحثها بعناية تامة ودراستها بشكل كامل من قبل عيادة التركيبات السنية المختصة.

    الرعاية التامة

    صحتك أولى اهتماماتنا

    الرياض - حي الربوة - مخرج 14 - طريق عمر بن عبدالعزيز تقاطع طريق النهضة
    شبكات التواصل

    تأكد من متابعتنا على شبكات التواصل الاجتماعي للحصول على اخر العروض والأخبار

    جميع الحقوق محفوظة لشركة الرعاية التامة 2022

    جميع الحقوق محفوظة لشركة الرعاية التامة 2022